سيدة أعمال من السعودية مطلقة مرتين وتبلغ من العمر 29 عام ، تمتلك العديد من العقارات ، سبب طلاقها في المرتين هو الخسارات المالية التي سببوها لها بسبب إدارتهم السيئة لشركاتها ، ترغب بالزواج من رجل ذكي يتحلى بصفات دينية وملتزم ويشهد له الكثير بذلك وذلك مقابل تمليكه لبعض هذه العقارات في حالة إثبات حسن نواياه وجدارته في إدارتها ، لأنها لا تقدر على إدارة جميع ما تملك من شركات وعقارات لوحدها ، فهي تحتاج لمن يساعدها في إدارتهم.



مواصفاتها :


تبلغ من العمر 29 عام .
طويلة ومرحة
تمتلك صحة ممتازة ولا تعاني من أي من الأمراض
تمتلك العديد من الشركات والعقارات
مواصفات التي ترغب بها بمتقدم طلب الزواج :


رجل لا يتجاوز ال 50 من العمر .
ذكي وذو مهارات قيادية .
رجل ملتزم دينياً وبشهادة الكثير.
أن يقبل ان يرعى الغنم معاها اسبوعياً .
فمن يجد نفسه مؤهلاً للتقدم للزواج من هذه السيدة ، وتنطبق عليه هذه المواصفات عليه بتعبئة طلب الزواج ، مع مراعاة الشروط المذكورة في الطلب .

للتقدم وطلب الزواج من هنـــــــــــا



معلومات عن التدوينة ،،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. حياتى لك ارسلىرقم الهاتف دكتور ف

    ردحذف
  2. انا. شاب. عازب. ارغب. بزواج. من جاده. عمر ٢٢. 771453350

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. شاب ٢٩ سنه اريد الزواج من سيده اعمال

    ردحذف
  5. تحياتى لك وكل سنه وانت طيبه دكتور فتحى اود التواصل

    ردحذف
  6. أريد الزواج من السيدة المليونيرة السعوديه وانا أسمي مجد طاهرأغا وانا مواليد/1962/وانا من سوريا مدينة حلب وانا أشقر وعنوني عسلية وانا طولي/180/وزني/66/وأن رقم الهاتفي واتساب هو
    963959102269+
    963933819314+

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. انا يمني اسمي علي ابحث على زواجه بالحلال من هي جات تجيني واتساب هذا رقم جوالي انا عمري 28 سنه و ارمل رشيق وابيض00967737527562 انا والله العظيم جاد في زواجه احب الرومانسيه بالحلال

    ردحذف

 
Top