أريد الزواج برجل فقير مسلم على سنة الله ورسوله ولا يزيد عمره عن ال 35 سنة لا يهم الجنسية

أنا منى الغامدي مليونيرة سعودية مطلقة أرغب في الزواج 25 سنة
أنا منى من السعودية تبلغ من العمر 25 سنة ، كل ما تريده هو الاستقرار فى حياتها العاطفية والابتعاد عن أي مشاكل تواجهها ، وترى نى ان الزواج هو أفضل وسيلة من أجل ذلك ، لذا قدمت إلينا لعلها تجد هدفها والرجل الذي تبحث عنه وأردت منا نشر قصتها إليكم لمساعدتها في ذلك.



قبل ان نبدأ بشي او بأي تفاصيل ، تريد منى أن تتعرفوا عليها حتى تعلم ما تريده ، منى هي إنسانة ملتزمة ديناً وتؤدي جميع عبادتها على اكمل وجهها ، و لم يسبق لها أن أقامت أي علاقات غرامية او صداقة مع أي شبان ، كما انها لا تجلس على الانترنت ولا تفضله كثيراً.

وتتمتع منى بمستوى تعليمي رائع ، حيث أنها دراستها الجامعية فى مجال الرسم ، كونها تمتلك موهبة الرسم ، وشاركت فى العديد من المعارض الفنية الذي تهتم بعالم الفن والرسم ، كذالك كانت متفوقة من جميع مراحل الدراسة .




اما عن عائلتها ، فأن نى لديها ثلاثة من الإخوة واثنتين من الأخوات ، وتملك علاقة جيدة معهم ، ووالداها يملك شركة استيراد للسيارات والحافلات .

وبخصوص مواصفتها الجسدية ، فإنها تملك طولاً مناسباً ومتوسطاً ، وتبلغ من الوزن 65 كيلو غرام ، ولون بشرتها بيضاء ، ولا تعاني من أي أمراض

وكما هو معروف فأن لكل طرف عندما يريد الزواج شروط معينة ومواصفات محددة ، ومن الشروط الذي تريدها مريوم فى شريك حياتها ان يكون اولاً ملتزماً دينياً ، وتريد ان يكون رجلاً جادً لا يبحث عن التسلية او ما شابه ، وان يعيش معها حياة زوجية سعيدة بعيدة عن أي مشاكل .

ولا تشترط من ان يكون المتقدم لزواجها يعمل او لا يعمل ، لانها تمتلك نصيباً من أرباح والدها الذي يقوم بتوزيعها على بناته وأولاده بالتساوي ، وجل ما تريده ان يعيش معها بطمأنينة وان يساعدها فى حياتها العاطفية على الاستقرار ويكون بجانبها فى أي موقف تحتاجه فيه.

للتقدم وطلب الزواج من هنـــــــــــا


معلومات عن التدوينة ،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. هلا وغلا ممكن اتشرف بيك والزواج منك والله مش حتندمي وعد حسعدك اتمناء اسمي فيصل 48 سنه من جدة رقمي 0564005666

    ردحذف
  2. وسام الجاف من كوردستان العراق
    انا انسان جاد ومن عائلة قانونية قضائية
    انا مستعد ان اكون الرجل الوفي لك مستعد ان اكون زوجك وحبيبك واعيش معك حتى اخر نفس في حياتي
    ..
    ممكن نتواصل . واتس فايبر ونتعرف اكثر ونشالله تفتح القسمة ونتزوج على سنة الله ورسولة بالحلال
    اربيل عاصمة اقليم كوردستان .
    7517868813 964+

    ردحذف
  3. مصري متزوج وعندي طفل هل تقبلي التعدد للتواصل 00201119325601 للجادين فقط

    ردحذف
  4. انا محمود من مصر مقيم في الإسكندرية سنة ٣٩ مطلق بدوار على بنت الحلال تكون مطلاقة.او ارملة لا يهم الجنسية اما عن حالتى.المادية فانا.فقير انا إلى يهمنى أن احب واتحب واكون اسرة للتعارف الجاد واتس موبيل 00201094844404

    ردحذف
  5. مساء الخير . انا شاب اعزب اعيش بدولة الامارات جاد في كلامي ارسل لي على الوتساب 00971565737640

    ردحذف
  6. انا محمود من مصر السن 26 الحاله الاجتماعيه مطلق و المواصفات الجسد انا لوني قمحاوي و الشعر اسود و العين عسليه و القلب طيب و رمانسي ابحث عن زوجه اكون ليها سند و تكون لي عونا و احب ان تكون الزوجه صادقه و انا جاد جدا للزواج و للتواصل وقم الوتس 00201125241817

    ردحذف
  7. يا ويح قلبي من عيونك السود
    ماذا القساوة أستجير بالله
    خليتني عبدك وأنت معبود

    ردحذف
  8. أنا حميد من المغرب 34 أبحث إنسانة حالة الاجتماعية عازب إنسان جد للزواج اذا وفقت وهذا رقمي 212681667370

    ردحذف
  9. احمد من السعوديه العمر ٣٢سنه 0531195009

    ردحذف
  10. اشرف م̷ـــِْن مصر العمر 30 عام

    ردحذف
  11. عوض بن حمد اريد خليجية اقيم معها دكتورة ولا معلمة ولا مقتدرة ءو اخلاق ودين رقمي 00967774895065 عدن

    ردحذف
  12. عبدالرحمن الوصابي يمني عمري 27سنه متزوج عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اولاد بس اشتي عيش حياتي فقير كمان راقم جوالي 737318144واستاب

    ردحذف
  13. 01020652856 عايزها فرفوشة

    ردحذف
  14. حسام مصطفى
    البلد مصر 🇪🇬
    السن 25 سنة
    رقم الواتس اب 01013893187

    ردحذف
  15. حاصل على ليسانس لغة عربية ومعي دبلومة
    أعزب
    متدين جداً
    وأرغب في الزواج على سنة الله ورسوله

    ردحذف
  16. حسام مصطفى
    البلد مصر ����
    السن 25 سنة
    رقم الواتس اب 01013893187

    ردحذف

 
Top